من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 20 أبريل 2021 05:51 مساءً
الأخبار
 

الخبجي : قيادة الانتقالي لم ولن يرضيها أن يبقى منتسبو القوات المسلحة الجنوبية بدون مرتبات

انباء عدن الأربعاء 03 مارس 2021 07:31 صباحاً
 
عقد الدكتور ناصر محمد الخُبجي القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، اليوم الثلاثاء، لقاءً موسعاً مع قيادات عدد من الوحدات العسكرية الجنوبية.
 
وفي مستهل اللقاء، نقل الدكتور الخُبجي للحاضرين تحايا الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن الجنوبيين، وتقديره العالي للجهود التي يبذلها قيادات وأفراد الوحدات العسكرية والأمنية الجنوبية للدفاع عن تراب الوطن، وفرض الأمن والاستقرار وحفظ السكينة العامة للمواطنين.
 
وقدم الخُبجي خلال اللقاء، حضره الأستاذ عبدالرحمن شيخ والمهندس عدنان الكاف عضوا هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، عضوا الفريق التفاوضي، واللواء محسن عسكر مستشار رئيس المجلس للشؤون العسكرية والأمنية، واللواء صالح علي حسن رئيس هيئة العمليات المشتركة الجنوبية، ومدير مكتب رئيس المجلس، القائم بأعمال قائد ألوية الصاعقة، وضم قيادات ألوية الصاعقة والمقاومة والدعم والإسناد، شرحاً متكاملاً عن سير العملية التفاوضية قبل وبعد اتفاق الرياض، والنتائج المهمة التي حققتها الزيارة الرسمية لوفد المجلس الانتقالي الجنوبي إلى جمهورية روسيا الاتحادية.
 
وأكد الخُبجي، أن قيادة المجلس الانتقالي، تثمن صبر منتسبي القوات الجنوبية وصمودهم الأسطوري واجتراحهم للمآثر البطولية رغم انعدام الامكانيات وانقطاع المرتبات لقرابة 8 أشهر، مشيراً إلى أنها بذلت وستبذل كل مافي وسعها مع قيادة التحالف العربي لاستكمال اجراءات صرف المرتبات في أسرع وقتٍ ممكن.
 
ونوّه الخُبجي بأن القيادة لم ولن يرضيها أن يبقى منتسبو القوات المسلحة الجنوبية، الذي يضحون بأرواحهم وأغلى ما يملكون في سبيل الذود عن حياض الوطن، يكابدون وأسرهم نكد العيش والأوضاع المتدهورة، ولن تألو جهداً أو تُعدم الوسيلة في سبيل حصولهم على حقوقهم كاملة غير منقوصة.
 
واستعرض اللقاء بعدها التطورات العسكرية في جبهات القتال ضد مليشيات الحوثي الإرهابية، وكذا التحشيدات الإخوانية على حدود مناطق الصبيحة بمحافظة لحج.
 
وقدم قيادات الأولوية والوحدات العسكرية، شرحاً متكاملاً عن سير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات، وجاهزية القوات المرابطة على خطوط النار، مؤكدين أن معنويات الجنود تلامس عنان السماء، ومستعدون لتقديم مزيد من التضحيات في سبيل حماية حدود الجنوب وحفظ أمنه واستقراره.
 

.

 
المزيد في الأخبار
في 13 محافظة، تستهدف 317 ألفا و363 من الكوادر الصحية وكبار السن وذوي الأمراض المزمنة، بحسب وكيل وزارة الصحة علي الوليدي. شكري حسين/ الأناضول أطلقت الحكومة اليمنية،
المزيد ...
 تصرف اذهل من كان متواجداً ..وصل مدير أمن الحوطه ..عاصمة محافظة لحج ..الملازم عواد احمد الشلن ليلة أمس الاحد 18-4-2021م الموافق السادس من رمضان.. مبنى إدارة الأمن
المزيد ...
  تمكن الجيش الوطني من تنفيذ عملية عسكرية في جبهتي المشجح والكسارة غربي مأرب أنتها بالسيطرة على تبة العلم. وقال مصدر محلي ان الجيش والمقاومة الشعبية بمساندة
المزيد ...
  حذر وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح من استمرار السلوكيات الخاطئة في التجمعات بالأسواق المنتشرة حاليا في عموم المحافظات، واصفا ما يجري بالأمر
المزيد ...
 
أختيار المحرر
معلق قنوات "بي إن سبورت": يتمنى التعليق في الافتتاح الرسمي لـ ستاد سيئون بحضرموت
رئيس لجنة المصورين بالاتحاد اليمني للاعلام الرياضي يكرم المصور أيمن القاضي بدرع تذكاري
وجدان شاذلي .. سر السنوات الخضراء العجاف
عملات سكّت في اليمن عام 1693 قد تحلّ لغز أقدم الجرائم الغامضة على كوكب الأرض
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  الاخطر من كورونا انهيار القطاع الصحي المنهار اساسا، هذا الانهيار يضاعف معاناة الناس و يجعل الجميع في وضع
     بلعيد الجوبعي احد ثوار الجنوب الاوائل انطلق في دروب الثورة السلمية منذ انطلاقتها وانخرط  في
  توفي الأديب والمثقف ميفع عبد الرحمن ، وكانت مساحة الحزن الواسعة عليه هي أبلغ تعبير عن مكانته بين الناس
  الصين وايران .. إتفاق يرقى إلى مستوى التحالف .. ما الذي دفع الصين في الوقت الراهن إلى عقد مثل هذا الاتفاق مع
  أيام معدودة فقط تفصلنا عن شهر رمضان المبارك وليس هناك أي بارقة امل تلوح بالأفق بان الأمور ستتحسن
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2021