من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 20 أبريل 2021 05:51 مساءً
رياضة
 

"إكسبريس": ميسي يبحث عن منزل في فرنسا تمهيدا للانضمام إلى باريس سان جيرمان

أنباء عدن - وكالات: الأربعاء 03 مارس 2021 06:54 مساءً
كشفت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، اليوم الأربعاء، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، يبحث بالفعل عن منزل في فرنسا، وذلك قبل انتقاله المحتمل إلى نادي باريس سان جيرمان.
 
وقالت الصحيفة البريطانية الشهيرة، إن ميسي يبحث عن منزل في فرنسا استعدادا للعيش فيه رفقة أسرته في حال انتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، كما زعمت التقارير الصحفية من قبل.
 
ونقلت "إكسبريس" عن تقرير أورده موقع "أودياريو" الإسباني، أن لاعبي باريس سان جيرمان يعيشون في ثلاث مناطق مختلفة في باريس، اثنتان داخل المدينة، والخيار الثالث له أن يذهب للعيش حيث يقيم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة السابق، وهو على بعد 15 كيلومترا من باريس.
 
وينتهي عقد ميسي مع برشونة الصيف المقبل، ولا يزال ملف تجديد عقده معلقا حتى الآن داخل "كامب نو"، وسط تقارير حول اهتمام كل من مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بضمه في صفقة تاريخية.
 
وبالرغم من محاولات مانشستر سيتي للتعاقد مع ميسي في الميركاتو المقبل، لكن يظل الفريق الباريسي الأوفر حظا نظرا لوجود العديد من أصدقاء ميسي داخل النادي الفرنسي، وفي مقدمتهم زميله نيمار، الذي انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان قادما من برشلونة في صيف 2017 مقابل أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم حتى الآن، وقدرها 222 مليون يورو.
 
وذكر التقرير أن ميسي في حالة جيدة هذا الموسم، وسجل 23 هدفا، ومع ذلك فإن الابتعاد عن ملعب "نو كامب" قد يكون أمرا مطروحا، مشيرا إلى أنه على الرغم من تحسن برشلونة مؤخرا تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، إلا أنه لا يزال في حالة تراجع، حيث من المتوقع أن يفوز أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم.
 
كما بات الفريق الكتالوني قاب قوسين أو أدنى من الخروج من دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد خسارته الكبيرة (1-4) في عقر داره أمام باريس سان جيرمان بالذات، في ذهاب دور الـ16 من "التشامبيونز ليغ".
 
ولكن المرشح لرئاسة مجلس إدارة نادي برشلونة، خوان لابورتا، صرح بأنه سيصر على بقاء ميسي في "كامب نو" إذا أصبح رئيسا للنادي.
 
المصدر: وكالات 
 

.

 
المزيد في رياضة
توفي المصري إبراهيم يوسف، مدرب فريق الصقر اليمني، اليوم الجمعة، في أحد مستشفيات مدينة عدن اليمنية، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.  وقال مصدر ل: "المتوفى كان مصابا
المزيد ...
أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو، جدلا واسعا بعدما ألقى قميص فريقه يوفنتوس على الأرض بغضب شديد، عقب نهاية مباراة اليوفي وجنوى التي أقيمت أمس الأحد، ضمن منافسات
المزيد ...
التقاه/ مختار محمد حسن : * برز المعلق الرياضي (حسن العيدروس) إبن حضرموت ، وبالتحديد إبن مدينة سيئون ، بشكل لافت في قنوات beIN sports ، حيث أصبح أحد أشهر المعلقين الرياضيين
المزيد ...
> * قام رئيس لجنة المصورين بالاتحاد اليمني للاعلام الرياضي مختار محمد حسن مساء أمس الاول بتكريم المصور الشاب أيمن القاضي بدرع تذكاري بعد فوزه بالمركز السادس في
المزيد ...
 
أختيار المحرر
معلق قنوات "بي إن سبورت": يتمنى التعليق في الافتتاح الرسمي لـ ستاد سيئون بحضرموت
رئيس لجنة المصورين بالاتحاد اليمني للاعلام الرياضي يكرم المصور أيمن القاضي بدرع تذكاري
وجدان شاذلي .. سر السنوات الخضراء العجاف
عملات سكّت في اليمن عام 1693 قد تحلّ لغز أقدم الجرائم الغامضة على كوكب الأرض
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  الاخطر من كورونا انهيار القطاع الصحي المنهار اساسا، هذا الانهيار يضاعف معاناة الناس و يجعل الجميع في وضع
     بلعيد الجوبعي احد ثوار الجنوب الاوائل انطلق في دروب الثورة السلمية منذ انطلاقتها وانخرط  في
  توفي الأديب والمثقف ميفع عبد الرحمن ، وكانت مساحة الحزن الواسعة عليه هي أبلغ تعبير عن مكانته بين الناس
  الصين وايران .. إتفاق يرقى إلى مستوى التحالف .. ما الذي دفع الصين في الوقت الراهن إلى عقد مثل هذا الاتفاق مع
  أيام معدودة فقط تفصلنا عن شهر رمضان المبارك وليس هناك أي بارقة امل تلوح بالأفق بان الأمور ستتحسن
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2021