من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 15 يونيو 2021 07:58 صباحاً
رياضة
 

بالدموع.. الحارس البرازيلي أليسون بيكر يعلق على هدفه التاريخي مع ليفربول

أنباء عدن: الاثنين 17 مايو 2021 09:01 صباحاً
أشاد الحارس البرازيلي أليسون بيكر بشكل واضح بوالده الراحل، بعد تسجيله رأسية رائعة في وست بروميتش ألبيون حافظت على آمال ليفربول في المراكز الأربعة الأولى بالدوري الإنجليزي على قيد الحياة.
 
وصعد حارس "الريدز" من الخلف وأدى ببراعة تمريرة ترينت ألكسندر-أرنولد إلى الزاوية البعيدة، مما أثار فرحة عارمة بين لاعبي ليفربول في ملعب وست بروميتش ألبيون.
 
وبكى أليسون بيكر (28 عامًا) بعد صافرة النهاية وأجرى مقابلة عاطفية مع قناة "سكاي سبورتس"، حيث أشاد بوالده الذي توفي في فبراير بعد سقوطه في بحيرة بالقرب من منزله في لافراس دو سول بالبرازيل.
 
وقال أليسون: "أنا عاطفي جدا. في الأشهر الماضية، كل ما حدث معي ومع عائلتي. كرة القدم هي حياتي. كنت آمل أن يكون والدي هنا لرؤيتها ولكني متأكد من أنه يحتفل".
 
وأكمل: "بتسجيل هذا الهدف. أنا سعيد حقًا بمساعدة الفريق لأننا نقاتل كثيرًا معًا. لدينا هدف قوي لتحقيق دوري الأبطال لأننا فزنا به مرة وكل شيء يبدأ بالتأهل".
 
وأردف: "لقد كنت بعيدًا عن المقابلات لفترة طويلة لأنني دائمًا عندما أتحدث عنه أشعر بالعاطفة. أود أن أشكر الجميع، كل فرق الدوري الإنجليزي. تلقيت رسائل من إيفرتون وكارلو أنشيلوتي ومانشستر سيتي. أريد أن أقول شكرا للجميع".
 
وختم: "إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لك لم أستطع تجاوز هذا. هكذا يحبنا الله من خلال الناس. الاحتفال، لا أعرف كيف أحتفل. آمل ألا أحتاج إلى القدوم مرات عديدة إلى منطقة الجزاء لتسجيل هدف".
 
وتقمص الحارس البرازيلي أليسون بيكر دور البطولة في انتصار ليفربول على وست بروميتش 2-1 بعد أن سجل هدف النقاط الثلاث القاتل في اللقاء الذي جمعهما الأحد على ملعب هاوثورن ضمن الجولة الـ36 بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميير ليغ"، ليحافظ على آمال فريقه في بطاقة دوري الأبطال.
 

.

 
المزيد في رياضة
كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نهائي اليورو، الذي سيحتضنه ملعب ويمبلي، سيشهد حضور جماهيري كبير للمرة الأولى منذ جائحة كورونا.   وذلك بعد حصول الملعب على إعفاء
المزيد ...
عدن - كووورة   أبدى حارس منتخب اليمن، محمد فتح أمان، سعادته بالمستوى الذي قدمه، في مباراته الأولى كلاعب أساسي مع الفريق الوطني، خلال الهزيمة (1-0) أمام أوزبكستان،
المزيد ...
تعرض الدنماركي كريستيان إريكسن لإغماء "مخيف" إثر أزمة قلبية مفاجئة، خلال مواجهة منتخب بلاده أمام فنلندا بالجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أوروبا،
المزيد ...
  كشف طبيب منتخب الدنمارك عن تفاصيل "صادمة" في واقعة اللاعب كريستيان إريكسن، الذي فقد الوعي وكاد أن يفارق الحياة خلال مباراة منتخب بلاده أمام فنلندا بكأس أوروبا،
المزيد ...
 
أختيار المحرر
أبرز الحقائق عن الثوم وفوائده الصحية
لن تصدق .. نجل شقيق الملك سلمان يتزوج من أجمل 3 فنانات مصريات .. من هو ؟ وصدمة عندما تعرف أسماء الفنانات ! (صور من حفل الزفاف)
استشاري يكشف عن دواء أثبت فعاليته في علاج المصابين بفيروس كورونا
بعدما لعب الشيطان بعقله ..في دولة عربية يغتصب مسنةمعتقدا أنها لن تتذكر شيئا عن الجريمة
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
سيذكر عام ١٩٧٤ ، بالنسبة لجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية ، كعام للانفتاح السياسي والدبلوماسي على دول
  بالرغم من ان المجلس الانتقالي يمتلك قوة بشرية قتالية كبيرة إلا ان تلك القوة الفولاذية الهائلة تتحكم
  الحوثي يخشى السلام .. هذا هو ملخص الحكاية ..  قرار السلام بالنسبة له أصعب من قرار الحرب .. السلام يضعه أمام
أطلَّ علينا وغادر،عيدُ الفطرِ السابع، عيد رمضان، كتحصيل حاصل، وجُلَّ مانتمنى لأنفُسنا ولأحبتنا أن يكون عيدُ
    وأنا أتابع منشورات بعض المشاركين المسرفين في إفراط وتجاهل ثوابت يافع القبيله وكأنهم يمتلكون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2021