من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 02 نوفمبر 2021 09:33 صباحاً
رياضة

وزير الشباب والرياضة يكرم عبيد عليان

أنباء عدن: الأحد 17 أكتوبر 2021 03:33 مساءً
وزير الشباب والرياضة يكرم الأمين العام لألعاب القوى
إعلام الوزارة
كرّم معالي وزير الشباب والرياضة نائف صالح البكري، السبت، الأمين العام للاتحاد العام لألعاب القوى عبيد عبود عليان، نظير جهوده في تطوير الرياضة وتمثيله لليمن في عدد من المحافل الدولية اخرها اولمبياد طوكيو.
 
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع معالي الوزير البكري بعليان في مقر نادي وحدة تريم، وعدد من قيادات العمل الرياضي ونجوم الرياضة بمديريات الوادي والصحراء ومسؤولي الأندية.
 
وخلال حفل التكريم، أثنى معالي الوزير البكري، على الجهود الكبيرة التي بذلها عليان خلال فترة عمله الطويلة في المجال الرياضي (لاعبًا ومدربًا وإداريًا)، وحرصه على تطوير الرياضة سوا في ناديه "الوحدة تريم"، أو الوادي واليمن عمومًا.
 
وأضاف، تكريمنا اليوم لهذه الشخصية الكبيرة، إنما هو اعترافًا وتقديرًا لكل الجهود التي بذلها طوال مسيرة حياته الزاخرة بالعديد من المحطات والنجاحات والإنجازات التي لابد للجيل الحالي ان يستلهم منها العبر والدروس، فضلَا عن جديته في عمله واخلاصه للمهام المنوطة به.
 
ودعا البكري، جيل الرياضة الحالي في حضرموت واليمن، إلى ضرورة الاستفادة من الخبرات المتراكمة لدى عليان، من خلال كتابة قصص النجاح التي حققها سابقَا، ولا يزال، واقتفاء أثره وباقي نجوم العصر الذهبي في مختلف الألعاب، والاستفادة من حرصهم وإخلاصهم من أجل تحقيق النجاحات والوصول إلى أعلى المراتب والدرجات.
 
من جانبه شكر عليان، اللفتة الكريمة من معالي الوزير نايف البكري، معتبرًا تكريمه شرفًا ووسامًا على صدره، ليس له وحده ولكن لكل منتسبي نادي وحدة تريم والرياضيين بشكل عام في مديريات الوادي، ولكل لاعبي ألعاب القوى في الجمهورية اليمنية.
شكري حسين
 

.

 
المزيد في رياضة
  أعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم، تكليف المدرب الوطني قيس محمد صالح بمهمة تدريب منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا الثانية التي تستضيفها العراق خلال الفترة من 20
المزيد ...
فجر فابريزيو رومانو خبير الانتقالات، مفاجأة من العيار الثقيل بعد إقالة الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة من منصبه.   ونشر رومانو، على حسابه الرسمي على
المزيد ...
ما زال مانشستر يونايتد يعيش على وقع الخسارة الكارثية من ليفربول في معقل الشياطين أولد ترافورد.   وتعرض يونايتد أمام جماهيره لخسارة ساحقة قوامها 5-0، من غريمه
المزيد ...
فاز فريق فحمان أبين على شباب الجيل، بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الفقيد ناصر الخليفي في الدوري اليمني.   الفوز رفع رصيد فحمان إلى 12 نقطة تصدر بها
المزيد ...
 
أختيار المحرر
كيلوغرامات من الذهب والألماس.. هدايا أسطورية لابنة شقيق وزير الخارجية التركي! (فيديو)
تفاصيل بشعة لما فعله زوج مصري بزوجته .. صورها عارية واغتصبها بعنف لسبب حير الشرطة
بالفيديو.. مؤثر سعودي ينشر مشاهد لوزير الخارجية ”بن مبارك” في حفلة ”رقص” بعد سقوط العبدية بيد الحوثيين
شاهد: فستان جريء لفنانة مصرية في مهرجان الجونة يثير الجدل في البلاد (صور)
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  من يدعون تمثيل المواطن وخدمته من المسؤولين بكافة مستوياتهم ومناصبهم في مدينة #المكلا وبقية مدن ساحل
كثرة الجبايات من علامات فشل الدولة، وهو يجرنا إلى سؤال هل الدولة موجودة بالفعل على أرض الواقع؟ ما يحدث يضع
  كم هي الماسي والأحزان كثيرة, والتي جرتها الحرب المستمرة والمشتعلة في مناطق اليمن المختلفة على المواطن,
        كنا نلعن الرئيس السابق الشهيد علي عبدالله صالح ليل نهار عندما بدأ يتجه نحو تمكين أقربائه من
كان أمس الخميس قررت الذهاب لفرشات الأسماك لشراء نصف كيلو ثمد قال لي البائع : الكيلو بستة ألف وخمسمية قلت : بس
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2021